سبقت العالمين إلى المعالي
بصائب حكمة و علوّ همه
ولاح بحكمتي نور الهدى
في ليالٍ للظلالة مدلهمّه
يريد الجاهلون ليطفأوه
و يأبى الله إلا أن يتمه
سبقت العالمين إلى المعالي
بصائب حكمة و علوّ همه
ولاح بحكمتي نور الهدى
في ليالٍ للظلالة مدلهمّه
يريد الجاهلون ليطفأوه
و يأبى الله إلا أن يتمه
فليأخذوا متع الحياة..
و ليتركوا قلبي و أوجاع السنين ..
لا الشوق يأسرني
ولا لغة الحنين
أنا لا أتوق لغير عفوك
يا إله العالمين .. !
تــجدونــي على مــدونتي الإلــكترونيــة / و نَنَثُــرُ مــِنْ خُــيــوطِ العُمْـــر ذكرى!!