نص جميل ؛ راق لي طرحك ، يعطيك العافيه '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوآجيس نص جميل ؛ راق لي طرحك ، يعطيك العافيه ' هلا فيك هواجيس يعافيك الرحمن الف شكر لك..
جنتــي جنتك الفــردوس
قوانين المنتدى