المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن أبيه شو اقول مثلا في قسم الديكور روح ف كل موضوع اكتب كل الشكر ع الإنتقآء الرآئع او أي شيء هه اهم شيء ترد ب 10 مواضيع ^
ولا تخـافِي ولا تَحزني.
قوانين المنتدى