المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن أبيه حتى انا تعبت من الغشش فوزن ولو مرة وحدة بعرق جبينكن مآفيه غش..آلشبكة مسآعدتنآ^_*
قوانين المنتدى