احاسيس اخي المبدع
المكان لا يحلو الا بكم
عد يا اخي
فالحرف رسالة بعد لم توصل
احاسيس اخي المبدع
المكان لا يحلو الا بكم
عد يا اخي
فالحرف رسالة بعد لم توصل
حملت عمان على مدنك طوال 44 عاما حتى اصبحت شمسا يشار لها بالبنان
فلا تلومني سيدي أن حملتك وشاحا اتباهى به أينما ذهبت ..
تبت يد كل من لا يفخر بهذا الوطن ... وطن يحتضن ثلاثة مذاهب بسلام بيما اوطان يتقاتل شعبها على مذهبين ...
أجيال وراء أجيال تنقش حبك يا وطني على صفحات الزمن
سمو الحرف
أخي وعزيزي
قد لمع بريق متصفحي هذا بحضورك الآخاذ
وحروفي مبعثرة بكل الاماكن
ولعدم كتابتي بالسبلة ليس عدم توفر الحرف
فالمشاعر وإن خمدت ستتفجر كالبركان بأي لحظة
ولكن أين هم القراء وأين هم مم تميزوا في سابق الإيام
ونالوا الأوسمة ونُصبوا بأنهم كُتاب للشعر والخوطر
كُل شيء إحتضر
ونحنُ كذلك
بارك الله فيك أخي الغالي
اسعدني تواجدك
دمت بود
صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي
وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر
إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..
رُوح مُنكَسِرّة لا تهوى الحياة
كُلما وُجِدَ التساؤل وُجِدَ الجواب