-
عضو خاص
ليــــه صاحي ؟؟!!
أدري فيك ...إنتْ مو عارف تنام !!
جاك " طيفي " ..وإنكسرتـ !!
وإبتدى فيك الذهول ...وعيَّا صبرك لا يطول ...!!
وإكتشفت إنِّك تبيني !!
بس ..تعال ..آنا ويني !!آنا ويـني ؟
وإنت وين !!؟
آآآهـ يا طول " المسافه "آهـ يا بُعد الطريق ..!!
الدروب اللي جمعتنا ..ليه ضاقتــ ؟
وليه بس قلوبنا صارت تخافــ !!
والأماني اللي رويناها أمستــ " جفافــ " ..!!
والله ضاااايق يا بشر ..وضاق فيني هالصبر ..!!
وماتغير أي شي ..هذا إنتـ وهذا آنا ..
وبيننا كومة مآسي
جرح / ياس / خوف / ألم
وإحتضااار.....!إنتــ صاحـي ؟
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى