بو طبيع ما ايوز عن طبعه
واللي متعود انه يغازل وجي سوالف عادي يشوفهن عاديات
أختي ضياء القران...انا ماقلت انه له عذر شتان بين كلمة عذر وكلمت سبب اقصد انه من اﻷسباب يالي تدفع الرجل المتزوج لمثل هذي التصرفات هي رفض الزوجة لزواج زوجها عليها...نحن نتناقش في مشكلة وعشان نبدي رأينا ونحلها لابد من ذكر اﻷسباب والدوافع...فانا تكلمت عن اﻷسباب ما الأعذار وماعطيت الرجل يالي مانعته زوجته من الزواج عذر انه يسوي يسوي هالسوالف
بو طبيع ما ايوز عن طبعه
واللي متعود انه يغازل وجي سوالف عادي يشوفهن عاديات
أعز مكان باالدنى ( JET JUMPO )
وخـــيـــر جلــــــــيس في الزمــــــان خــــيـــــال
❃❻❸❷❻❃
.
.
.
أسهم معنا وتصدق في المشروع القرآني *في كل بيت حافظ للقرآن الكريم*
عبر الرابط
https://quran.mara.gov.om/sadakat/di...44?type=school
فرصتك الذهبية لاغتنام ثواب نشر علوم القرآن
ممكن يحب البنات أكثر وما تكفيه وحده
أختي ضياء قصد الاخ اسير احزاني واضح فهو لم يبرر له العذر ولكنه ذكر السبب ولا ارى انه مخطئا بذلك وهناك من النساء من تفضل لجوء زوجها الى الحرام من ان يتزوج بأخرى . وقول الاخ اسير وذكره لهذا السبب امر مقنع وصحيح وانا اعرف حالات كثيرة بمثل ذلك ،اعرف واحد في كل فترة يسافر الى احد الدول ويتزوج زواج عرفي اسبوع ويعود ويقول انا لا استطيع الزواج بأخرى ولا اريد الجوء الى الحرام فاختار اخف الضررين .. فمداخلة الاخ اسير من وجهة نظري انها صحيحة ولا غبار عليها
أعز مكان باالدنى ( JET JUMPO )
وخـــيـــر جلــــــــيس في الزمــــــان خــــيـــــال
❃❻❸❷❻❃
.
.
.
أسهم معنا وتصدق في المشروع القرآني *في كل بيت حافظ للقرآن الكريم*
عبر الرابط
https://quran.mara.gov.om/sadakat/di...44?type=school
فرصتك الذهبية لاغتنام ثواب نشر علوم القرآن
صباحكم ورد شباب .
أشكركم جدا على مداخلاتكم الجميلة والهادفة.
ما عليكم زود كفيتوا ووفيتوا.
ولكم مني إحلى تحية.
حياتي هي مملكتي لا أجبر احد على دخولها او البقاء
فيها لكن أجبر المتواجدين فيها بإحترام قوانينها
الجواب موجود في القرآن الكريم
1)
قال تعالى:
وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا ۖ وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَىٰ جُيُوبِهِنَّ ۖ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَىٰ عَوْرَاتِ النِّسَاءِ ۖ وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ ۚ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَ الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ
2)
قال تعالى:
إِنَّ النَّفْسَ لَأَمَّارَةٌ بِالسُّوءِ إِلَّا مَا رَحِمَ رَبِّي ۚ إِنَّ رَبِّي غَفُورٌ رَحِيمٌ