.
.
أحبكـ جِداً يا من تملكتني و أخذتَ قلبي مِني
أحبكـ يا من ألبستني السعادة مِعطفاً يقيني قسوةَ الشِتاء ..
..
فَما كانَ في دربي صوتٌ لتهليل فرحٍ و تغريد العصافير
إلا حينما أهداني القدرَ " أنت ..
حتى اسميتُكـَ " رجُلُ الربيع " الذي قد أعادت بهِ زهورُ
بُستاني أناقتها !
هكذا أنا " أنثى .. خُلِقت عاشقةً لِلكتابةِ و عاشقةً لكـَ !
حتى بتُ الآنَ أكتُبُكـَ على دفتري " حلماً وردي ..
e ~
![]()





رد مع اقتباس