ماشاء الله ~` نص رائع بكل تفاصيله~` للحب خبايا لا ينغمس فيها إلا الهالك بأسبابها•° دمت بهذا التألق....يعطيك العافيه ياأنيق •°
♡
قوانين المنتدى