شَي بَ صدريَ ليَ زمآنٍ ..مخبّيه ودّي أقوله بَس وشلونَ أقوله ..{ أخآف لآجيت أتكلّم وَ أبديه يفهَم علىَ مفهومٍ , مآهو بـ حولَه
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . ! ويـــوووم العـرض...#
قوانين المنتدى