مآ يهز آلصآدق ألآ نبض وجعه لآ عطى من كل قلبه و أنخذل.. صباح الخير ...والدله الي تفور
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داناااا مآ يهز آلصآدق ألآ نبض وجعه لآ عطى من كل قلبه و أنخذل.. صباح الخير ...والدله الي تفور واحد كرك لو سمحتوا وبعدها فنجان قهوه بالهيل:d
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/sxQ...1337039682.gif
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوتار الخيال واحد كرك لو سمحتوا وبعدها فنجان قهوه بالهيل:d حاضر يافندم ............
يآلصبّح يفَرق منَ شخصَ لـَ شخصّ مآبيّ صبآح آلنآس - عطنيّ صبآحِك
قوانين المنتدى