وش هقوتك / يآ كاتم الصدر , لو ضاق !!
.................... . هو ينفعه لو قلت : خلكشششمآالي !؟
لو آلقصصايد .. كلهآ مجامل | أذوآاق | !!
.................... . مآ : طآاااح دمع ولآ تذكرتغآالي ..
وش هقوتك / يآ كاتم الصدر , لو ضاق !!
.................... . هو ينفعه لو قلت : خلكشششمآالي !؟
لو آلقصصايد .. كلهآ مجامل | أذوآاق | !!
.................... . مآ : طآاااح دمع ولآ تذكرتغآالي ..
سمعت أن الموتى يشعرون بنا
ابتسمت .. تذكرت.. اشتقت.. وبكيت
اللهم ارحم ميتاً مازال بداخلي حي ،،
أهلا بك عزيزتي سما
منوره النبض
![]()
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !
ھاگ الكلام وآكتبه وسط ( لوحك )
وآقراه لا منّك .. تعدّيت / بــابي
آن كان قلبي ( السبب ) في جروحك
الله يداوي خ ــاطرك في ( غيابي )
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#
سمعت أن الموتى يشعرون بنا
ابتسمت .. تذكرت.. اشتقت.. وبكيت
اللهم ارحم ميتاً مازال بداخلي حي ،،