على الذكرى وقفت انثر دموعي في بيوت الطين
.............. به اغلى ذكريات العمر كله واجمل ايامي
على الذكرى وقفت انثر دموعي في بيوت الطين
.............. به اغلى ذكريات العمر كله واجمل ايامي
سمعت أن الموتى يشعرون بنا
ابتسمت .. تذكرت.. اشتقت.. وبكيت
اللهم ارحم ميتاً مازال بداخلي حي ،،