المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى آلخزآمى نص جدآا جميل ومميز آلف شكر لآنتقآئكك آلذووق خآالص آحتراآمي$ شاكره مرورك خيتيههَ '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى