مدري عـــلامي ضـايق الصدر زعـلان
ابعد عن همومـــي وهمي يجيــني
كني انا والجـــرح يااانااس خــــلان
اعانق الفـــــرحه وهـــــي ما تبيني
"قصـــة حـــــياتي" تبتدي بكلمة أحزان
وختامها ابكتب..... يادنيا ارحــــميني
مدري عـــلامي ضـايق الصدر زعـلان
ابعد عن همومـــي وهمي يجيــني
كني انا والجـــرح يااانااس خــــلان
اعانق الفـــــرحه وهـــــي ما تبيني
"قصـــة حـــــياتي" تبتدي بكلمة أحزان
وختامها ابكتب..... يادنيا ارحــــميني
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !