مَدري وش اكتب لك على شَان تقرا
مادامنِي ماعدت قـــــــــادِر أكلِمك
أهمّ شي ان انت بشعُوري أدْرى
سواء أعلِمك والا ما أعلِمـــــــك
مادامك الجلاَّد وَ أفراحي أسرى
مافيه داعِي اشتكي وَ اتظلمك
الجَرح دامه مِنك جعله مايبْرى
يشفِيني الله وانت الله يسلِمك
مَدري وش اكتب لك على شَان تقرا
مادامنِي ماعدت قـــــــــادِر أكلِمك
أهمّ شي ان انت بشعُوري أدْرى
سواء أعلِمك والا ما أعلِمـــــــك
مادامك الجلاَّد وَ أفراحي أسرى
مافيه داعِي اشتكي وَ اتظلمك
الجَرح دامه مِنك جعله مايبْرى
يشفِيني الله وانت الله يسلِمك
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !