اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال مشاهدة المشاركة
هلا فيك روح ..
نص واختيار ولا اروع ومن مثل الام فعلا ؟
الف شكر لهكذا ذائقه جدا راقيه وجهد وتفاعل جميل .. كلك ذوووق
( نص يستحق النجوم الخمس )
هلا فيك استاذي
تسلم وربي يعطيك العافية
الف شكر لك..