المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك روح .. نص واختيار ولا اروع ومن مثل الام فعلا ؟ الف شكر لهكذا ذائقه جدا راقيه وجهد وتفاعل جميل .. كلك ذوووق ( نص يستحق النجوم الخمس ) هلا فيك استاذي تسلم وربي يعطيك العافية الف شكر لك..
جنتــي جنتك الفــردوس
قوانين المنتدى