المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الحلا1 و"ياطيـر ياطايـر" إذا مالـك سـمـا .............. "مافيـك تحكـي" والحبايـب راحليـن "لو فيك تحكـي للحبايـب" كـان مـا .............."غنيت ع اطراف الدني" لو تسمعين جدا راقت لي ذائقتك تسلم ثابت وربي يعطيك العافية.. حياك الله اختى روح مرورك شرفنى واسعدنى
جهلت عيون الناس ما فى داخلى فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا ياأيها الحزن المسافر فى دمى دعنى فقلبى لن يكون اسيرا ربى معى فمن الذى اخشى إذن ما دام ربى يحسن التدبيرا { من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }
قوانين المنتدى