السلام عليكم
رسالة بالفعل ذو اهمية
لأن بهذه الطريقة راح ينظلم الموظف بالخصم من راتبة بفترة الإمتحانات للفصل الدراسي الثاني
نتمنى دراسة الموضوع للاهمية القصوى
شكرا لك أبو المعتصم
السلام عليكم
رسالة بالفعل ذو اهمية
لأن بهذه الطريقة راح ينظلم الموظف بالخصم من راتبة بفترة الإمتحانات للفصل الدراسي الثاني
نتمنى دراسة الموضوع للاهمية القصوى
شكرا لك أبو المعتصم