المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر سحابة ممطرة "المبدعة" نص في قمة الجمال وانتقاء جداا راائع سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي هلا اخي عملاق نورت متصفحي كل الشكر لك
قال تعالى " رب اغفر لي ولوالدي " أكثروا منها .. فانها تجمع بين عبادتين بر الوالدين والاستغفار
قوانين المنتدى