اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوآجيس مشاهدة المشاركة
قسم بالله .. ما قبلك غياب ولا بعدك حضور*
ولكن ودي بفرقاك .. لو ما ودك فراقي
تعاتبنا بما فيه الكفاية من ثمان شهور*
و سالت دمعتين وطاح قلب وماتت أشواقي


/

جداً ترووق لي ؛
نص مميّز اخخي يعطيككَ العافيههَ '
هواجيس
تسلمي والله
الف شكر لمرورك وتعليقك اللي اسعدني .. كل الود لك مني