فَ تعود الأحرف لِ تتوه مرة أخرى وترجِعُ لِ دآئره مُغلقههَ أبتْ أن تستَقيمم تَمْتَآتٌ فآقِدة للذآكرهَ ، مآذآ عسَآهآ أن تفعَل ؟ إلآ أنْ تُجدّف كَ سسمكهه عميآءء ضلّت طريق عودتِهآ ، أو لعَل حُبّهآ يقودهآ إلى مَرفَأْ ، أو لَ رُبمّآ يَممر عليهآ مَركب يزفهآ إلى عَآلمم آخَر ، لآقولنّ عنهَـآ ؛ مَبخوتة الحَظِ ، آختَلفت الأوصَآف والشُتآت وآححَد !

بعد هذا الهطول بأي حرف سوف تكون بداية ردنا
وجب أن ننحني الأقلام جانبا
ولنقول شكرا لهذا الطلة وهو حضور لا اعده بأنه الأول فهذا القلم متمكن بحق!!
شكرا لجمال الحرف هنا