المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر الكثيري السلام عليكم استضافه طيبه تناهيد اتمنى لك التوفيق لا يحضرني اي سوال حاليآ مروري وعليكم السلام أخي تسلم لمرورك الطيب
أمُي وأبوي > لقبُورهم يارب رحمه ونُور / [..كُلنا لله راجعون،اللهم ارحمني يوم ﻻ يُسمـع لقلـبي نبـض..]
قوانين المنتدى