لو كان يوجد للشعر سقف عمدان

عمدانه الاقلام // سقفه جريده



والحب بيت (ن) له " درايش وبيبان "

خل الدرايش وادخل الباب " سيده "



ﻻ خير في بيت(ن)من الساس خربان

متخلع اركانه ////// مصدى حديده


روح الحلا "المبدعة"


نص في قمة الجمال

وانتقاء مميز كالعادة جداا رائعة



سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي