اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوآجيس مشاهدة المشاركة
يقوول الشاعر ان صوت اللي كلمه حلو لما صحى
و يبا يعيد الصبااح عسب يسمع صوته مره ثانيه '
گذا قصده
هههههههه
نزيل يخليه يرسله مسج صوتيه ع الوات