المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك سحابه ... رائعه انتي فيما تختاريه وتنتقيه الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل .. كلك ذوووق ( نص يستحق النجوم الخمس ) نورت استاااذي شاكرة لك مرورك الطيب
قال تعالى " رب اغفر لي ولوالدي " أكثروا منها .. فانها تجمع بين عبادتين بر الوالدين والاستغفار
قوانين المنتدى