المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي من وجهة نظري السن المناسب لزواج البنت 18 والشباب 20 ووش دامر الحياه الا تأخر الزواج مرحبا بك اختي العزيزة التأخير في الزواج غير مقبول من وجهة نظر البعض وراي موفق عزيزتي ولاتحرميننا من مشاركتك الدايمة ورايكم شباب شكرا
اًنٍا۟ ٌوَقًلَمٍيٓ ۟نَشّفَعٍ ۟وِنّصٓلُيُ ٌلُرٍبَ
قوانين المنتدى