اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايشه حياتي مشاهدة المشاركة
رآقت لي أبيآتكك الجميلة
سلمتِ وسلم لنآ ذوقكك الرآئع
بإنتظــــآرالمزيد الغلآ
يسلم غاليك عايشه
كوني بالقرب