المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة الدريز هالله هالله.... ابداع تسلمين ع الطرح♡ :d انتي الابداع كله الغلا يسللمك ربي منوره لا تعدمينا طلتك
' ﻣιاﮪﻣﻧي وش ﺗظن الـﺑﺷر ﻓﯾﻧي ﮐﻟن ﯾرى الناس ﺑﻌﯾن ﻁﺑعہہ .. ♯✋
قوانين المنتدى