أحيانا نزين المستقبل وننسى عيش الحاضر فيصبح جزا من ماضي نتحسر عليه ندما بعدم قضائه ..
~كُبّرْ اَلّخَطَأ مَآ كِلْ عِذِرْ يِغَطِيہْ ،،مِثِلْ اَلّتَعَآزِي مَآ تِرِدْ اَلّمُصِيبَـہ ،،.
قوانين المنتدى