هههههه معانق وانا اختگ كان تدور الحرمه موجوده بس قول ☺
هههههه معانق وانا اختگ كان تدور الحرمه موجوده بس قول ☺
،،،،
لا تطيع الهم .. لو همك كبير ..
قل لهمك " لو كبر .." لي ربـ أكبر ".
[بالصلاة ] يهون كل أمر عسير..
يكفي إنك تبتدي بــ [الله أكبر ] ..
خطاااابه 😂😂😂
،،،،
لا تطيع الهم .. لو همك كبير ..
قل لهمك " لو كبر .." لي ربـ أكبر ".
[بالصلاة ] يهون كل أمر عسير..
يكفي إنك تبتدي بــ [الله أكبر ] ..