المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدمعة الحائرة هؤ هؤ رونقوه هنيه أميرة سبلة ترويح القلوب نيهاهاهاها جايه انحسكم طشووونيه بعدها مع ذا البيبسي
قوانين المنتدى