اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدمعة الحائرة مشاهدة المشاركة
هؤ هؤ رونقوه هنيه

أميرة سبلة ترويح القلوب

نيهاهاهاها

جايه انحسكم طشووونيه

بعدها مع ذا البيبسي