قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: وداعــاً مُجرّد :(

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فوق العادة الصورة الرمزية prince of smile
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    المشاركات
    9,792
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    أهلا وسهلا بعودتك أخي العزيز
    صورة ممتازه ما شاء الله
    بس خربتها بتعديل hdr
    لو عدلتها بطريقه أخرى بتكون أحلى
    موفق فجديدك أخي
    اذا وجدت ظلمة في قلبك
    بعد معصية ارتكبتها
    فاعلم ان في قلبك نورا
    لولاه ما وجدت تلك الظلمة


    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





    ربنا هيئ لنا من أمرنا رشدا

  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    المشاركات
    813
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince of smile مشاهدة المشاركة
    أهلا وسهلا بعودتك أخي العزيز
    صورة ممتازه ما شاء الله
    بس خربتها بتعديل hdr
    لو عدلتها بطريقه أخرى بتكون أحلى
    موفق فجديدك أخي
    اهلا فيك أخي العزيز

    اشكرك مرورك الطيب

    وتسلم على الملاحظة الجميلة

    وبوركت
    ,

    أن تــُـقصر في حق شخصٍ يستحق الإحترام,
    مثلها تماما ً أن ترفع شخصا ً فوق منزلةٍ لا يستحقها !

    فـ أنصف فعلك ; بين حديث رسولنا الكريم - صلى الله عليهم وسلم
    -
    {أنزلوا الناس منازلهم}

    ومقولة علي بن أبي طالب - رضي الله عنه
    -
    "إذا وضعت أحدا ً فوق قدره .. فتوقع منه أن يضعك دون( قدرك)"


    فـ لا ترفع شخصا ً لا يستحق الإكرام, فـ (تخسرهـ),
    ولا تـُـقصر في شخصٍ يستحق الإجلال .. فـ (تبخسه) !

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م