أهلا وسهلا بعودتك أخي العزيز
صورة ممتازه ما شاء الله
بس خربتها بتعديل hdr
لو عدلتها بطريقه أخرى بتكون أحلى
موفق فجديدك أخي
أهلا وسهلا بعودتك أخي العزيز
صورة ممتازه ما شاء الله
بس خربتها بتعديل hdr
لو عدلتها بطريقه أخرى بتكون أحلى
موفق فجديدك أخي
اذا وجدت ظلمة في قلبك
بعد معصية ارتكبتها
فاعلم ان في قلبك نورا
لولاه ما وجدت تلك الظلمة
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ربنا هيئ لنا من أمرنا رشدا
’,
أن تــُـقصر في حق شخصٍ يستحق الإحترام,
مثلها تماما ً أن ترفع شخصا ً فوق منزلةٍ لا يستحقها !
فـ أنصف فعلك ; بين حديث رسولنا الكريم - صلى الله عليهم وسلم -
{أنزلوا الناس منازلهم}
ومقولة علي بن أبي طالب - رضي الله عنه -
"إذا وضعت أحدا ً فوق قدره .. فتوقع منه أن يضعك دون( قدرك)"
فـ لا ترفع شخصا ً لا يستحق الإكرام, فـ (تخسرهـ),
ولا تـُـقصر في شخصٍ يستحق الإجلال .. فـ (تبخسه) !