اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد نجد مشاهدة المشاركة
مساء الخير ايتها المميزة غزلااان
اشكر سبلة الشباب عامة والاستاذ حمد العريمي خاصة على التفضل باستضافة شمعة من شمعات السبلة تضي كل مكان فيها بدررها المتلألأة. واشكرك غزلااان على اجابة الدعوة لنستفيد مما لديك من عطاء متميز..
اختي الكريمة /انتي تواجدين في كل مكان بالسبلة وبلا شك فقد اضفت الكثير الكثير ، ولكن سؤالي لشخصك الكريم هو ما ذا اضافت لك السبلة؟
سؤال اخر / وهذا استنتجته من توقيعك ، هل مازلتي تبحثين عن ذاتك ؟
شكرا لك على رحابك صدرك

مســاؤك ورد أخــي حمــــد نجـــد ..

أشكـــرك جـــدا علــى هــذا الثنـــاء أخــــي .. شهــادة أعتــز بهــا مــن أخ رائـــع ..

فــي الحقيقــة أخــي أنــا مهمـــا تــواجــدت فــي هــذه السبلـــة
لكنــي أظــل أشعــر بتقصيـــري فــي العطــــــــاء ..

السبلـــــة هــي بيتـــي الثانـــي .. وكــل مــن فيهــا هــم أخـــوة وأخـــوات
أعــزاء جـــدا علــى قلبـــي وأكـــن للجميـــع الــود والتقــــــــدير ..

السبلـــة هــي مكتبــــة ضخمـــة تحــوي أقســـام مختلفــــة لمـــراجـــع معلــوماتيـــة قيّمـــة ..
ونحــن هنــا فــي هــذه المكتبـــة لا نكتفــي بالقـــراءة
بــل نتحـــاور ونتبـــادل الأفكـــار والآراء ووجهــات النظـــــــــــر للــوصـــول إلــى الفكــرة السليمــة ..
وهــذا ما يجعلهــا مكتبـــــــــة مميــــــــــــزة .


بخصــوص تــوقيعـــي فهــي عبـــارة للكـــاتـــب الرائـــع محمـــود درويـــش ..
أعجبتنــــي كثيـــرا لـــذلك اتخـــذتهـــا كتــوقيـــع ..

كــل إنســـان يسعـــى ليسمـــو بـــذاتـــه ويكـــوّن لـنفســـه شخصيــــة يكــون راضٍ عنهـــا ..
لـــذلك فإننـــا فــي رحلتنـــا فــي هـــذه الحيـــاة ومــن خـــلال تجـــارب هــذه الحيـــاة
والخبـــرات التـــي نستمـــدهـــا منهــــا ..
نحـــاول أن نحـــذف الجــوانـــب السيئــــة فــي شخصياتنــا
واستبـــدالهـــا بجــوانــب أرقــــى .. لنصبــح أفضــل



طـــاب لــي حضـــورك أخــــــــــي حمــــد نجـــــــــــد