المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك vip ... الله عليك الله نص كثير استوقفني الف شكر لهكذا ذائقه وتفاعل جميل منك .. كلك ذوووق ( نص يستحق النجوم الخمس) اهلين فيك رايق منوور تسسلم الذوق منكم خذيناه مشكورر م عليك زود
' ﻣιاﮪﻣﻧي وش ﺗظن الـﺑﺷر ﻓﯾﻧي ﮐﻟن ﯾرى الناس ﺑﻌﯾن ﻁﺑعہہ .. ♯✋
قوانين المنتدى