المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك vip ... الله عليك الله نص واختيار بلاشك لايجيده سواك الف شكر لهكذا ذائقه وتفاعل جميل منك .. كلك ذوووق ( نص يستحق النجوم الخمس) اهلين فيك رايق تسلم منور ولا عدمنا طلتك
' ﻣιاﮪﻣﻧي وش ﺗظن الـﺑﺷر ﻓﯾﻧي ﮐﻟن ﯾرى الناس ﺑﻌﯾن ﻁﺑعہہ .. ♯✋
قوانين المنتدى