اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى حمدون مشاهدة المشاركة
الله يرحم زمن الطيبين ..

كان الشغالات نادرة .. يعني حج الاغنياء ..والحين عوير وكسير عندهم .. كانها عدوة .. لدرجة ان لو في شخص ماعنده خدامة الناس تستغرب ..

اصبح اعتماد الناس ع الخدم في كل شي واصبحت الخادمه من الكماليات لدى العمانيين .. لو تحط لهم مليون فيديو ولو يشوفن بعينهن وحشية واساليب وسحر وشعوذة الخدم بعدهم مايتوبوا ..
صحيح كان قليل جدا الي تحصل عنده شغالة
وصارت من الأمور الأساسية في البيت