السلام عليكم
اتفق وما تفضلت به ايها الراقي لكن علينا ان نجنهد لانعتمد
سوف اقول لك انا من ما يقارب 20 عاما لم احضر معارض
الكتاب وكما تعرف معارض الكتاب السنوية تحضر فيها عناوين
تتجاوز الالاف اتعرف لماذا لان اغلب الكتاب اصبحوا تجارا
وليس كتابا
في العام 80 احتجت لمرجع ولم اعثر عليه وتذكرت هناك دورية
اخلقة اسمها الأزمنة العربية تصدرها الخليج للصحافة مؤسسة اولاد تريم
ذهبت الى دبي الكتبة العامة في ديرة مقابل الخور وطلبت الازمنة ووجدت
نسخا وصورن ما اريد الاشكالية ياولدي فينا نريد كل شي تحت ايدينا لانكلف
انفسنا العناء العلم والمعارف بحاجة الى تعب اكثر من تعب اشباع البطون
انت رائع بارك الله فيك ولك ووفقك
نعتذر من استاذتنا الراقية غزلان لمناقشاتنا الجانبيه
تقديري واحترامي





رد مع اقتباس