اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince of smile مشاهدة المشاركة
أهلا وسهلا بعودتك أخي العزيز
صورة ممتازه ما شاء الله
بس خربتها بتعديل hdr
لو عدلتها بطريقه أخرى بتكون أحلى
موفق فجديدك أخي
اهلا فيك أخي العزيز

اشكرك مرورك الطيب

وتسلم على الملاحظة الجميلة

وبوركت