المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أموري ف الروب برررررررررررررررد هههه وين عايشين لا يكون في القطب الجنوبي وانت بعد اموري تفضل للغدا واذا تريد روب بنجيبلك
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة احساس وانت بعد اموري تفضل للغدا واذا تريد روب بنجيبلك مشكووووووووووورة ما تقصري لا لا ما يحتاي روب وحدي روبــــــــ
أين التي ريقها كالماء يرويني أين التي قولها إن لاحظت غضبي كالسيل والنيل والأنهار تطفيني مات الغرام وقد ولت مواسمه فأورثت جمرة في القلب تكويني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أموري ف الروب مشكووووووووووورة ما تقصري لا لا ما يحتاي روب وحدي روبــــــــ هههههه خلاص عب ما انشتري
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى