طيب أحبك / عآدي قلـي : أحبـك
حسسني أنك تشبـه الغيـم والفـي
ربك تعيش الحب مثلـي .. وربـك
تشيـل قلـبٍ شآلتـه رآحـة يـدي
ليتك حطب لاونست بـردي أشبـك
لكن حسآفـة ! أمنيـة ميـتٍ حـي
طيب أحبك / عآدي قلـي : أحبـك
حسسني أنك تشبـه الغيـم والفـي
ربك تعيش الحب مثلـي .. وربـك
تشيـل قلـبٍ شآلتـه رآحـة يـدي
ليتك حطب لاونست بـردي أشبـك
لكن حسآفـة ! أمنيـة ميـتٍ حـي
♡
.
.
كِلّ الصِبَاحَاتْ .. بَعْدَكْ يَاحَبِيبِي .. جِفَافْ
............ ماتت بَهَا .. احْلَامَهَا البِيضَا ... عَصَافِيرَها ..!
مِنْ رِحْت .. يبْسَت سَنَابِلْ شِعْر .. قبل القِطَافْ
............وطِفْلَتْك ذِبْلَتْ .. قِصَايِدْها ... \ نُوَاوِيْرَهَا ..!
مِنْ رِحْت .. كِنّ الدُرُوب .. لْذِكْرَيَاتَكْ مِطَافْ
............. وكِنّ التّعَب .. يِنْفِرِدْ بِي .. كِلّ مَآاسِيْرَهَا ...!
صِرْتَ اشْبِهَك حِيل .. لَكِن أشْبِهَكْ .. بِاخْتِلَافْ
............ يااول دُرُوبَ الهَوَى .... \ وآخر مِشَاوِيرَهَا :
حبيبي النَهْر .... لكنّك .. خَذَلْت الضّفَاف
.............. وانا السّمَا .. الـْ مَاتَخَذْل بْلحَظةٍ .. طِيرَهَا !
جهلت عيون الناس ما فى داخلى
فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا
ياأيها الحزن المسافر فى دمى
دعنى فقلبى لن يكون اسيرا
ربى معى فمن الذى اخشى إذن
ما دام ربى يحسن التدبيرا
{ من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }
.
.
حبايبنا .. وطاحت مِنْ غُصُون العمر .. ذكراكم
................. حبايبنا .. وِنَاحَتْ مِنْ غُصُون الذّاكِرَه .. وَرْقَا
تعبنا نِشْعِل التّلوِيح .. فِي عتْمَات مِينَاكم
.................... ولا رجّع لنا .. " انتُم " ولا .. أحْلَامَنَا الغَرْقَا
وِرِحْناَ نْصَافِح اصْوَرْكم .. رِسَايلْكم .. هَدَايَاكم
.................... إلَىْ مَافاح عِطْر اشْيَاءَكم ... بِكْفُوفِنَا العَرْقَا
حَبَايِبْنَا .. وِكِلْ مَا اعْشُوشَبَتْ لحْظَه بِطِرْيَاكم
................... تطيح دْموعَنَا منْشانِكُم .. ولْـشَاَنَكُم .. تَرْقَا ..!
رحَلْتُوا .. والطّريق الـْ بَرْوز آمَانِيه بِخْطَاكُم
.................. يِمُوت مْن الأسَى .. مِثْل الأمَانِي لِيلَة الفَرْقا ..!
جهلت عيون الناس ما فى داخلى
فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا
ياأيها الحزن المسافر فى دمى
دعنى فقلبى لن يكون اسيرا
ربى معى فمن الذى اخشى إذن
ما دام ربى يحسن التدبيرا
{ من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }
نحنُ غَير مَجبورين أن نبرر لإحدهم , بأن هُناك ثَمة جرح مَا , هم أحد أسبابه ”
لأننا لسنا دَائماً نَعني للآخرين كَما يعنون لنا
مِثلما يُوجد دُموع للفرح
هُناك ضَحكات لاَ تَعنيِ السعاده
أكثر شيْ يهِد آلروُح !!
لَإ صآرت كِل آجوِبتك عن آحسَإسِك ؛
- بّ مـدريَ ,
مِثلما يُوجد دُموع للفرح
هُناك ضَحكات لاَ تَعنيِ السعاده
مُؤلمٍ انْ تبكِي خَلف الشًاشـہّ
وٍ بنفسْ اللحظَـہ تُرددِ حَرف الهًاءْ عَلىِ الكُيبورٍد
لٍتمثلْ الضِحكـہٌ !
مِثلما يُوجد دُموع للفرح
هُناك ضَحكات لاَ تَعنيِ السعاده
[آآشْتَقت لَك ]حَتَّى بَكَى الْشَّوْق و ...."أّشْتَآق "
وَحَنَيْت لَك حَتَّى الْحَنِيْن /..أَشْتكآآآني
مِثلما يُوجد دُموع للفرح
هُناك ضَحكات لاَ تَعنيِ السعاده
إنَّ الأمورَ إذا التَوَتْ وتعقَّدَت ,
نزلَ القضاءُ من الفضاءِ وحَلَّها
فاصبر لها فلعلَّها ولعلَّها
ولعلَّ من خلقَ الفضاءَ يحُلّها
لـ :الطريق ./ و كانت اللهفة اغـاني
_________ / __ لـ : الكراسي ./ما لقيت إلا انتظـار .!
جيت اشبّهنـي بنفسـي قبـل اعانـي
_________ / __ ومـا حطبت إلا صدى ./ كنّـا صغـار
يعنـي ما عاد الزمـن هذا زمـانـي
_________ / __ ولا صــباح الشـارع المملـي غُبار
طاح من عيني الندى ./ وعشب مكاني
_________ / __ حلم يرمـي سنّتـه لـِ : شمس النهـار
ضاق ./ ثم سبّل عيونـه فـ / المباني
_________ / __ واستدار ./ وضـج ./ واستغفر ./ وثار
وين وجهـي لا تعثرت ./ وخذاني ؟!
_________ / __ ريـش عصفورة عن الدنيــا وطـار
والحديقـة ./ والمراجيح ./ وكيـاني
_________ / __ والحصـى ./ واللي خذينـا من الكبـار
وينه اللـي قال : بنتظرك عشـاني ؟!
_________ / __ كم عشانه ./ سال من عيني احمرار ؟!
ما ترك مفتاح لو بابـه ./ دعـاني ؟!
_________ / __ مـا ترك للبـاب حتـى لـو جـدار ؟!
يا رماد البرد فـي جوف المحـاني
_________ / __ اشتّعل فـ الأرض ./ وأنفـاس المـرار
لـ : المكان وكل شي يـ العمر فاني
_________ / __ جيت أرد الـديـن و احيا ./ الانتظـار
جهلت عيون الناس ما فى داخلى
فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا
ياأيها الحزن المسافر فى دمى
دعنى فقلبى لن يكون اسيرا
ربى معى فمن الذى اخشى إذن
ما دام ربى يحسن التدبيرا
{ من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }
[ هروب ] :
.
.
هِنَا حِكَايات لْمَدينَه .. مَايِمِر ابْهَا .. \ المِطَر
هِنَا ظِمَا .. لا وَالله الا .. " ارْتَواء مْنَ الظّمَا " .!
هِنَا السّحاب .. اللي تِجَمّع وَسْط عِينِي .. انْهِمَر
ايه انْهِمَر يَـ ضْلُوعِيَ العَطْشَى .. بِسَ إخْتَار السّمَا ..!
جهلت عيون الناس ما فى داخلى
فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا
ياأيها الحزن المسافر فى دمى
دعنى فقلبى لن يكون اسيرا
ربى معى فمن الذى اخشى إذن
ما دام ربى يحسن التدبيرا
{ من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }