مُؤلمٍ انْ تبكِي خَلف الشًاشـہّ وٍ بنفسْ اللحظَـہ تُرددِ حَرف الهًاءْ عَلىِ الكُيبورٍد لٍتمثلْ الضِحكـہٌ !
مِثلما يُوجد دُموع للفرح هُناك ضَحكات لاَ تَعنيِ السعاده
قوانين المنتدى