المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم احسن نسوي عزبه سنانير لانه الحين ولا عزبه وحده موجوده في السلطنه وهذي بتكون اول عزبه لي القائد ملهم عزبة سنانير وبتكون اكبر عزبة في الخليج تعشقوا السنانير انتوا مره ذبيحة سنور ومره مزرعه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى