المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم زهره اشوفك اليوم كانك مسكينه ما تلعي واجد مو هناك هع هع هع ولا شله ما موجوده عويقه واااااااااجد وجع حلق
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى