المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك عطر .. نص واختيار جدا رائع وراقي كما تعودنا منك الف شكر لهكذا ابداع في الاختيار وجهد وذائقه .. كلك ذوووق ( نص يستحق النجوم الخمس) كآن لحضورك هنآ جمالا .. واشراقا .. سُعدت بوجودك الرآقي تحيتي وتقديري
قوانين المنتدى