المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص هواجيس .. ماذا نقول عن ابداعك وروعة اختيارك ابدعتي حقا وبالفعل الصمت في حرم الجمال جمال ألف شكر خيتيه ♥♥♥'
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى