المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك هواجيس .. كم تروق لي اختياراتك وانتقائك للمفرده الراقيه الف شكر لإبداعك وتفاعلك واحييك عليه .. كلك ذوووق ( نص يستحق النجوم الخمس) شكرآ اخي اسعدني مرورككء '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى