اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
ما زال العالم في صراعِ دامي / ما زالت الرؤيا معتمةٌ سوداء !!
ما زالت الطرقات تكتض بالمشردين ,
والبؤس يعانق الأماكن وحشةَ وخوفٌ كبير ..
الشر الأسود يتراقص على جثث الأبرياءْ
بلا قضيه .. بلا هويه ..
والعالم يسقط كالضحيه !!
والعالم يسقط كالضحيه !!

نورس بوووووووح جميل ومؤثر
ما خطه قلمك يحاكي واقع مؤلم
بوركت أخي
ما يمكن أن نمنحه من مشاعر نكتبه بصدق
لا يمكن كتمانه
هكذا وجب علينا الأمر
شكرا لروحك الصادقه
أسعدني مرورك
تحيتي لك