المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر هواجيس "المبدعة" نص في قمة الجمال واختيار راااقي جداا سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي شاكره مرورك '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى