البنت ما تدخل المطبخ ماعشان تطور ولافشار او اي شي ثاني
قبل البنت تطبخ لانها فاضيه وجالسه فالبيت
بس حاليا البنت تدرس تشتغل معها مسؤليات ف مافي مجال للطبخ
يعني راجعه مداومه طول اليوم واجلس اطبخ !! طبعا ما معقوله
حلو الطبخ للتغير او اللي تحب هالشي وتعودت عليه مافيها شي
لكن الحين توفر العاملات والاكل الجاهز ما معقوله نخلي الراحه ونروح نطبخ




رد مع اقتباس